-->

الأحد، 4 ديسمبر 2016

ابدأ في مجال تكنولوجا المعلومات | نبذا مختصر عن تكنولوجيا المعلومات

كيف تبدأ في مجال تكنولوجيا المعلومات

السلام عليكم الكثير منا يسال عن مجال تكنولنولوجا المعلومات 

وهناك مجموعة متنوعة من المماسارات المهنية في مجال تكنولوجيا المعلومات وفرص العمل الخاص بك ممتازة. ومن المتوقع أن ينمو أكثر من 9 ملايين بين عامي 2012 و 2022 عدد الوظائف STEM (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات).


ماذا تفعل مع درجة في تكنولوجيا المعلومات (IT)؟
إذا كنت تعتقد كل ما عليك فعله على شهادة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات (IT) هو اللعب مع أجهزة الكمبيوتر، والتفكير مرة أخرى. مهنة في مجال تكنولوجيا المعلومات يتيح لك استخدام كل من مهاراتك، وتطوير مشروعات جديدة كذلك.

مع مهنة في مجال تكنولوجيا المعلومات، سوف تنفق الوقت في التخطيط والتنسيق، وتحديد، وتوجيه جميع الأنشطة ذات الصلة بالحاسوب في المنظمة. إذا العاطفة هي كتابة رمز جهاز الكمبيوتر، يمكنك متخصصون في برمجة الكمبيوتر وتنفق أيامك تصميم البرمجيات. إذا بقعة الحلو هو المكان الأعمال مع التقنية، سوف تجد أنك لا يمكن أن تزدهر كمحلل نظم الحاسوب. لا يهم أين تتقاطع المصالح ومواهبك، هناك مكان لك في مجال تكنولوجيا المعلومات.

الذين يدخلون مجال تكنولوجيا المعلومات في كثير من الأحيان القيام بذلك بسبب انجذابها إلى خلق نقاط الاتصال وحل المشكلات، ورؤية نتائج ملموسة لجهودهم. إذا كنت تبحث عن وظيفة من شأنها أن توفر التحدي على أساس يومي، وإمكانات راتب قوية، وفرصة للنمو فرص العمل، لم يكن لديك أي أن ننظر إلى أبعد من مجرد مهنة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

نصائح الشروع في العمل مع مهنة في مجال تكنولوجيا المعلومات

إذا كنت الكبار العمل الذي يحتاج الى مواعيد العمل المرنة، أو مجرد شخص الذي يبحث لتوفير المال كبيرا لتغطية تكاليف حصوله على شهادة جامعية، وكنت في الحظ. دورات التعليم العام التي تحتاج إليها لإكمال في الرياضيات والعلوم والكمبيوتر والأعمال لكسب شهادة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات متوفرة معقولة على الانترنت.

على الانترنت دورات تكنولوجيا المعلومات تعطيك القدرة للدراسة في وتيرة الخاصة بك، وأخذ دروس أين ومتى تريد. إذا كنت بحاجة إلى يتطلب شروطا مسبقة مثل الجبر الكلية أو حساب التفاضل والتكامل على الانترنت، أو دورات في تكوين اللغة الإنجليزية، الاتصالات التجارية، أو الإحصاءات التجارية - يمكنك أن تأخذ البدء في بناء الثقة من خلال استكمال الرياضيات بوابة والعلوم الدورات في وقت مبكر، قبل الالتحاق في برنامج درجة تكنولوجيا المعلومات.


تقنية المعلومات المرجعية

هذه هي بعض من الصفات الهامة التي سوف تحتاج من أجل أن تكون ناجحة في مجال تكنولوجيا المعلومات. عندما تبدأ في السعي لتطوير تكنولوجيا المعلومات ذات الصلة المقررات جامعية على الانترنت أو في الحرم الجامعي، هل تريد أن تسأل نفسك هذه الأسئلة:

هل لديك مهارات التواصل الجيد؟
هل منظمة؟
يمكنك متابعة وتنفيذ الخطة؟
أنت بارعة في حل المشكلة؟
هل تمتلك مهارات تحليلية قوية؟
هل لديك مهارات الكمبيوتر قوية وتتمتع العمل مع التكنولوجيا؟
أنت الموجهة تفصيلا ولديها القدرة على التركيز لفترة طويلة من الزمن؟
هل تستمتع إيجاد الحلول التقنية لقضايا العمل؟
هل تستمتع بالعمل مع الآخرين؟
هل أنت مبدع؟
إذا أجبت بنعم على معظم هذه الأسئلة، هناك فرصة جيدة أن مهنة في مجال تكنولوجيا المعلومات هي المباراة المناسبة لمهاراتك - وأن لديك ما يلزم للحصول على شهادتك في مجال تكنولوجيا المعلومات.

واذ اعجبك لا تبخل لنا بتعليق او المشارك !!!

شارك المقال

ليست هناك تعليقات: