-->

الاثنين، 5 ديسمبر 2016

لا تحتاج لي حفظ كلمات المررو بعد الان مع هذا جهاز الصغير


السلام عليكم ورحمتة الله تعالى وبركاتة

ولان بفضل هذا الجهاذ الصغر يريحك من حفض كلمات المرور والتي قد تكون صعب ومعقده فهوا جهاز صغير ومن الصعب التوصل إلى كلمات مرور قوية، ثم تذكر لهم جميعا. خاصة إذا كنت تريد كلمة مرور فريدة لكل موقع تقوم بتسجيل الدخول. انها ليست حتى مضحك كيف في كثير من الأحيان وأنا استخدم "نسيت كلمة المرور؟" ميزة لإنشاء واحد جديد فقط لأنني نسيت ذلك.



واستخدام نفس كلمة السر لجميع المواقع ليس خيارا. انها مجرد مخاطرة كبيرة جدا. هل تعلم أن 1 من كل 4 أشخاص من ذوي الخبرة سرقة الهوية في العام الماضي؟ وأنه مع الملايين من حاول المأجورون كل يوم، انها مجرد مسألة وقت قبل كنت في المرة القادمة؟

الإنترنت ليس مكانا آمنا بعد الآن، وبعد حساب البريد الإلكتروني الخاص بك اخترق هو كابوس. تخيل كيف سيكون شعورك اذا كان شخص ما لا تعرفه تمكنت من الوصول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك. غير مسلي.
الآن أنت ربما يتساءل "ولكن ماذا يمكنني أن أفعل حيال ذلك؟"

من الواضح، أن أحدا لا يتذكر عشرات من كلمات السر المعقدة في رؤوسهم. دع الرقم وحده من كلمة المرور الصحيحة للموقع الحق ...

ولكن ماذا لو قلت لك أن هناك جهاز من شأنها أن تولد كلمات السر بالنسبة لك ثم قم بتسجيل الدخول تلقائيا في حسابات موقع الويب الخاص بك دون أن يضغط على زر؟

يبدو وكأنه حلم، أليس كذلك؟

حسنا، تخمين ما؟ هناك فعلا مثل هذا الجهاز وأطلق سراحه للتو للجمهور.

ومن دعا Everykey . انها الجهاز الصغير الذي يوفر الأمن كلمة السر التي لا يمكن اختراقها تقريبا لحسابات موقع الويب الخاص بك. في الواقع، فإن أعلى المستويات في الجيش تستخدم نفس التقنيات لحماية أعلى وثائقهم السرية!

شارك المقال

ليست هناك تعليقات: